الوقت للدفع (MS) Piper


نحن نحترم خصوصيتك. إذا كنت ترقص ، يقول المثل ، سيكون عليك أن تدفع لبيتر. حسنًا ، مع بعض المساعدة الصيدلانية ، كنت "أرقص" وقد أخرجت شركة "بيبر" يدها. لقد أشرت في السابق إلى Provigil كـ "المخدرات المعرضة للتجارتي" - لأقول أنه يمكن أن يمر بي عبر بضعة أيام ، مثل عندما أحتاج لحضور معرض تجاري.

نحن نحترم خصوصيتك.

إذا كنت ترقص ، يقول المثل ، سيكون عليك أن تدفع لبيتر. حسنًا ، مع بعض المساعدة الصيدلانية ، كنت "أرقص" وقد أخرجت شركة "بيبر" يدها.

لقد أشرت في السابق إلى Provigil كـ "المخدرات المعرضة للتجارتي" - لأقول أنه يمكن أن يمر بي عبر بضعة أيام ، مثل عندما أحتاج لحضور معرض تجاري. لكن بشكل أكثر ملاءمة ، ينبغي أن أسميها "قرض قرش المخدرات" لأنه يتطلب اهتمامي أكثر بكثير من المعدلات التي يدفعها الآخرون إلى بنك الطاقة الشخصي الخاص بهم.

الآن ربما أحصل على يوم أو يوم ونصف اليوم قبل يأتي البلطجية لجمع ديمي. مرة أخرى ، أنا مضطر إلى ضبط كيفية الاستجابة لمرض التصلب المتعدد بلدي. كنت أستطيع في السابق أن أتظاهر بأن MS لم ينقر علي مثل مصاص دماء مع حقيبة IV. كان هناك دائما رد فعل ، ولكن قرش قروضه رفع معدلاته وأصبح جامعوها أكبر وأقبح ومعتدل.

ربما لم أجد ذلك لو لم أقم بجدولة حدثين متتاليين مع محركات أقراص طويلة والارتفاعات العالية ومكالمات الاستيقاظ المبكر. هذا الصباح ، عندما أجلس على الخط لواجهة ولاية واشنطن لأخذي عبر بوجيه ساوند قبل أن تشرق الشمس قمم الجبال في كاسكيدز ورائي ، يمكنني أن أشعر بأنفاس القبيحين الأشرار على رقبتي ، تراجعت بالفعل سلاسل الثقيلة حول كاحلي.

وسوف يكون يوم عكاز الساعد. قد يكون ذلك اليوم الذي يجب أن أعذر فيه نفسي وأدخل سيارتي في سيارة. سيكون ذلك اليوم الذي يجب أن أقوم به ، ولدي شك في أن قرش القرض سيعطيني بضع ساعات للقيام بذلك. ستكون ساعات العمل فقط ، وليس اليوم الكامل ، وسأضطر إلى إنجاز ما أستطيع فعله وقبول ذلك كمبدأ يومي.

لا أفعل ذلك كثيرًا (يجب أن يقرأ) I لا أستطيع القيام بذلك في كثير من الأحيان ") بعد الآن ... يجب أن أعترف أنني لا أعتقد أنني أريد أن أفعل ذلك بعد الآن - إنه يضر كثيرا. أشعر لا يختلف عن شخصية الفيلم الذي لا يبدو أنه يخرج من تحت عاهرة القمار ، ويحاول إلى الأبد "الفوز الكبير" لتسديد كتابه و "الممول الخلاق" الذي ساعده على حفر قبره الخاص من الديون واليأس.

أنا من المعروف أن "MS لم يعلمني أي شيء ، ولكن كنت طالبا جيدا" كطريقة للقول أنني تعلمت الكثير من هذا المرض. أنا أعترف بـ (أنت و) نفسي بأنني لم أتعلّم ما يكفي وأن الوقت قد حان لأن أسمح لهذا بأن يغوص فيه. إذا لم يكن كذلك ، فلن أكون جيدًا لأي شخص ... أنا مشمول.

أتمنى لك عائلتك أفضل من الصحة.

هتافات

Trevis

لا تنس أنه يمكنك تابعني عبر صفحة حياتي مع MS Facebook ، على Twitter ، ومجموعتنا الجديدة على MSConnection.org. تحقق من بلوق نصف شهرية أفعله لجمعية التصلب المتعدد في المملكة المتحدة ، والحياة يانك مع MS ، وكذلك لدينا بلوق الشهرية الجديدة الخاصة جدا لجمعية MS الوطنية.>

آخر تحديث: 3 / 29/2012 هام: الآراء والآراء الواردة في هذا المقال هي آراء المؤلف وليس الصحة اليومية. عرض المزيد أي آراء أو نصائح أو بيانات أو خدمات أو إعلانات أو عروض أو معلومات أو محتوى آخر يتم التعبير عنه أو إتاحته من خلال المواقع من قبل أطراف ثالثة ، بما في ذلك مزودي المعلومات ، هي تلك الخاصة بالمؤلفين أو الموزعين المعنيين وليست الصحة اليومية. لا تضمن Everyday Health أو مرخصوها أو أي من مزودي المحتوى التابعين لجهات خارجية دقة أو اكتمال أو فائدة أي محتوى. علاوة على ذلك ، لا يوافق كل من Health Everyday أو مرخصيها أو يتحملون مسؤولية دقة وموثوقية أي رأي أو مشورة أو تصريح يتم تقديمه على أي من المواقع أو الخدمات من قِبل أي شخص آخر غير ممثل الصحة أو المرخص المرخص له أثناء العمل في المؤسسة الرسمية. سعة. قد تتعرض من خلال المواقع أو الخدمات إلى محتوى ينتهك سياساتنا أو أنه صريح جنسيًا أو مخالفًا. يمكنك الوصول إلى المواقع والخدمات على مسؤوليتك الخاصة. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن تعرضك لمحتوى طرف ثالث على المواقع أو الخدمات. لا تفترض كل من الصحة اليومية ومرخصيها ، والتنازل صراحةً ، عن أي التزام بالحصول على أي معلومات بخلاف تلك المقدمة إليها من مصادر الطرف الثالث. يجب أن نفهم أننا لا ندافع عن استخدام أي منتج أو إجراء تم وصفه في المواقع أو من خلال الخدمات ، كما أننا لسنا مسؤولين عن سوء استخدام منتج أو إجراء بسبب خطأ مطبعي. انظر أقل

ترك تعليقك


العلاج السلوكي المعرفي بدلا من المخدرات للأرقالأبطال في المعركة ضد سرطان الثدي5 عوامل الخطر للنقرسنمو على سطح الفمتأكد من حصول طفلك على التعليم الخاص الذي يستحقهMS and Menopauseمعدل مرض السكري في مدينة نيويورك Skyrockets3 دروس في 5Ks قد علمتني عن العيش مع مرض السكري