نصيحة MS غير المرغوب فيها؟ شكرا ، ولكن لا شكرا


نحن نحترم خصوصيتك. كمستشار في عالم الأغذية I يلتزم دائما المثل القائل ، "يتم أخذ المشورة المجانية في ظاهرها." وهذا يعني أن الناس يحترمون ويستجيبون "للرأي" أكثر بكثير عندما يدفعون أعلى دولار (أو يورو) للحصول على النصيحة.

نحن نحترم خصوصيتك.

كمستشار في عالم الأغذية I يلتزم دائما المثل القائل ، "يتم أخذ المشورة المجانية في ظاهرها." وهذا يعني أن الناس يحترمون ويستجيبون "للرأي" أكثر بكثير عندما يدفعون أعلى دولار (أو يورو) للحصول على النصيحة. أولئك منا الذين يعيشون مع مرض مزمن يحتاجون إلى النظر في مصدر مشورة جيدة النية ، كذلك.

في الأيام الأخيرة ، كنت أسافر حول نيو إنغلاند لدعم كتابي ، الشيف توقف. على الرغم من أنني سافرت إلى المنطقة بشكل مكثف عندما كنت أعيش هنا ، فقد مر أكثر من 20 عامًا ... تغيرت بعض الأشياء.

في آخر جولة من رحلاتي التي نقلتني إلى مونتريال ، كيبيك ، كنت أطلب توجيهات القيادة للخروج من المدينة.

عرضت عدة آراء مفيدة حول الشوارع ، والأنفاق ، والطرق السريعة ، والاختصارات. ثم أدركت أن كل شخص أعطاني التوجيهات كان بلا مأوى خالٍ من الدراجات الهوائية ، ساكن في المدينة. كانوا يعطون اتجاهات رائعة للدراجة ، لكنني كنت أقود سيارة مستأجرة.

وبينما وصلت إلى وجهتي في نهاية المطاف دون أي حدث ، ذكرتني التجربة بتعدد "الاتجاهات" التي يقدمها شخص يعيش مع مرض التصلب المتعدد.

"أنت تعرف ما يجب عليك القيام به ..." "أعتقد ..." "سمعت أن _____ تساعد." لقد سمعناهم جميعًا ، نحن نقدر جميعًا الأفكار والمشاعر الجيدة وراء النصيحة ، لكنهم غالبًا ما يفعلون لا تتناسب مع حياتنا الحقيقية مع مرض التصلب العصبي المتعدد.

حتى الأشخاص الآخرين الذين لديهم نفس المرض قد لا يعرفون بالضبط ما الذي نمر به عندما يقدمون لنا النصيحة حول كيفية التغلب على عقبة أو أخرى. بشكل خاص ، أو عندما يكون لدينا وقتًا عصيبًا ، يمكن أن تكون "الاتجاهات" متدفقة بشكل حر مثلما تستنزف القيقب في الربيع. يجب أن نرشح ونصح تلك النصيحة لنرى كيف - أو إذا - قد تتناسب مع حياتنا.

صحيح لنا أو خطأ ، معظم (ولكن ليس كل) نصيحة تأتي من مكان مفيد. سنقول "شكرا" للجميع ، ومن ثم يجب أن نقرر ما هو الأفضل لأنفسنا وأسرنا وننزل على الطريق الخاص بنا مع الغرض والهدف.

أتمنى لك ولعائلتك أفضل صحة.

Cheers،

Trevis

My book، Chef Interrupted، is available on Amazon . اتبعني على Life with MS Facebook page and on Twitter ، and subscribe to Life With Multiple Sclerosis .

Photo: CurvaBezier / Getty ImagesLast Updated: 6/9/2015 هام: إن الآراء والآراء الواردة في هذا المقال هي آراء المؤلف وليس الصحة اليومية. عرض المزيد أي آراء أو نصائح أو بيانات أو خدمات أو إعلانات أو عروض أو معلومات أو محتوى آخر يتم التعبير عنه أو إتاحته من خلال المواقع من قبل أطراف ثالثة ، بما في ذلك مزودي المعلومات ، هي تلك الخاصة بالمؤلفين أو الموزعين المعنيين وليست الصحة اليومية. لا تضمن Everyday Health أو مرخصوها أو أي من مزودي المحتوى التابعين لجهات خارجية دقة أو اكتمال أو فائدة أي محتوى. علاوة على ذلك ، لا يوافق كل من Health Everyday أو مرخصيها أو يتحملون مسؤولية دقة وموثوقية أي رأي أو مشورة أو تصريح يتم تقديمه على أي من المواقع أو الخدمات من قِبل أي شخص آخر غير ممثل الصحة أو المرخص المرخص له أثناء العمل في المؤسسة الرسمية. سعة. قد تتعرض من خلال المواقع أو الخدمات إلى محتوى ينتهك سياساتنا أو أنه صريح جنسيًا أو مخالفًا. يمكنك الوصول إلى المواقع والخدمات على مسؤوليتك الخاصة. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن تعرضك لمحتوى طرف ثالث على المواقع أو الخدمات. لا تفترض كل من الصحة اليومية ومرخصيها ، والتنازل صراحةً ، عن أي التزام بالحصول على أي معلومات بخلاف تلك المقدمة إليها من مصادر الطرف الثالث. يجب أن نفهم أننا لا ندافع عن استخدام أي منتج أو إجراء تم وصفه في المواقع أو من خلال الخدمات ، كما أننا لسنا مسؤولين عن سوء استخدام منتج أو إجراء بسبب خطأ مطبعي. انظر أقل

ترك تعليقك


حفاضات للبالغين: هل يجب عليك إصلاح أو إخفاء السلس؟MS Book Club: Finishing The Last Lectureهل ما زال لديك بينكيو الطفولة والبطانيات؟Why Sugar Is Poison for DepressionCoconut Banana Ice Creamانضم إلى الحركة من أجل يوم شركاء الرعاية الوطنية7 استراتيجيات العلاج للأرقSuccess: There Is No